Monday, February 15, 2010

أمنيــات





هأنذا .. أجلس أمام نافذتي .. اراقب حبات المطر
تذكرتك .. يا من أحب

انني اتمنى

أتمنى أن أكون بالنسبة اليك ذلك الملاذ الدافئ الذي تختبئ بين طياته

انني أتمنى أن أكون أنا

أنا من تلجأ اليها كلما تريد الابتعاد عن أحزانك

أتمنى أن تكون ابتسامتي كافية لجعل حياتك تشرق من جديد


انني أتمنى

نعم


و بين لحظات تفكيري هذه .. أسندت رأسي على النافذة

انني اعلم

بأنني أحلم

انني أعلم

بأنني بعيدة كل البعد عنه
أعلم بأنني لست تلك الانسانة التي أتمنى أن أكون

و انزلقت أناملي ببطئ فوق زجاج نافذتي

اتمنى أن تكون لمسة أناملي هذه كافية بأن تبعد عنك تعب وعثاء الحياة

أتمنى

أتمنى أن يذوب ذلك الجليد


بأناملي هذه .. أريد اذابة ذلك الجليد الذي يلف قلبك

انني اتمنى

بأن تذوب عشقا من كلماتي هذه

بأن تتحرق شوقا لرؤيتي

انني اتمنى

ان تكون ذلك المجنون الذي يبحث عني بين اقاصي الأرض

يشق عباب البحر و يصعد اوراق الجبال لملاقاة أميرته المنسية

ليرسم لها من خيوط الخيال قصة حب اسطورية

و يعزفها ناي الزمن بألحانه الهادئة

يحكي عن المجنون و أميرته المفقودة .. يحكي عن قصتنا


هل أنا خيالية الى هذه الدرجة ؟؟

انني اطرح عليك هذا السؤال مرة اخرى .. لكنني لم الق الجواب بعد
انها امنيات

لا ازال أتشبث بها

انها احلام .. لا ازال احلم بها

احلام وردية عن فارسي الذي ابحث عنه



لكنها ما تزال احلام و امنيات


ما ازال تلك الفتاة الوحيدة .. تنتظر .. تحلم .. و تتمنى

لعلها تلقى ما تريد

لعلها تكون تلك الانسانة

تلك الأميرة التي تكلمت عنها قصص الخيال



هل انا خيالية الى هذه الدرجة ؟؟

همست بها .. و انا انظر عبر النافذة الى المطر المنهمر

2 comments:

  1. nice words even thought it sad and full of wanders and many question like in any woman life hope you'll find that special someone yesterday

    ReplyDelete
  2. مره تجنن الكلمات والمشاعر وتسلسل الافكار بالخاطره هذي

    ReplyDelete